A Free Template From Joomlashack

A Free Template From Joomlashack

أهلا بكم في دين الإسلام طباعة البريد الإلكترونى

أعزائي زائري الموقع،

معظم الناس في هذا العالم يتبعون دين آبائهم  وهذا ليس عدلا بل علينا أن نبحث عن الحقيقه وما هو الدين الصحيح والصراط المستقيم.

في علم الإدارة إذا صدر تعميم إداري يعدل أو يلغي تعميم سابق فإن على جميع الموظفين العمل بما جاء في التعميم الأخير وهذا أيضا في الدين فعلينا أن نتبع الدين الذي جاء من عند ربنا بعد الأديان السابقة بعد فهمه ومعرفة صحته.

 أعزائي زائري الموقع ، في الإسلام نعتقد أنه يوجد  إله واحد هو الله وهو الذي خلق السماوات والأرض وخلق كل شيء فيهما وهو نفس الإله الذي يؤمن به اليهود والنصارى ولكن نعتقد أنه لا ولد ولا زوجة ولا والد له ولا شريك له مخالفين بذلك اعتقاد اليهود والنصارى وهذا التصحيح جاء من عند الله عز وجل. دعونا نفكر منطقيا لو كان لله ولد لكان له زوجة ولكان له أم ووالد ولكان له أجداد وذرية وهكذا نعتبره مثل البشر والمخلوقات الأخرى وهذا لا يليق بربنا. وإذا كنت نصرانيا ( مسيحيا ) فإنك لن تجد في الأناجيل أي ذكر أن عيسى عليه السلام هو الله أو ابن الله وقد يكون ذلك بسبب خطأ في الترجمة منذ القدم . وكذلك اليهود لن يجدوا في التوراة أن لله ولدا. وقد ذكر عيسى عليه السلام في الإنجيل أنه ابن الإنسان.

أعزائي زائري الموقع ، في الإسلام نعتقد أن الله عز وجل خلق عيسى عليه السلام في رحم مريم عليها السلام بدون أب كما خلق آدم عليه السلام من طين والله على كل شيء قدير. هذا وإننا نؤمن بجميع الرسل عليهم السلام الذين ذكروا في القرآن وذكرهم رسول الله صلى الله عليه وسلم مثل آدم ونوح وإدريس وإبراهيم وإسحاق ويعقوب ويوسف وموسى وعيسى عليهم السلام ونؤمن أن هناك رسل لأمم أخرى لم يذكروا في القرآن ولم يذكرهم رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وآخر الأنبياء والرسل هو محمد صلى الله عليه وسلم وأرسل لكل البشر وللعالمين.

ونؤمن أن هناك حياة بعد الموت فإما الجنة وإما النار كل حسب عمله.

ونؤمن أن مريم عليها السلام من أفضل أربعة نساء وهي أفضل من أم رسولنا صلى الله عليه وسلم. ويوجد لمريم سوره باسمها في حين لا يوجد ذكر لأم  رسولنا صلى الله عليه وسلم.

حتى يصبح الإنسان مسلما عليه أن يقول ( أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمدا رسول الله ) وأن يصلي الصلوات الخمس وأن يصوم رمضان وأن يعطي الزكاة وأن يحج البيت أي مكة ومشاعر الحج وذلك للمستطيع وهذه الخمس هي أركان الإسلام وإضافة لها عليه أن يحب للناس كما يحب لنفسه وأن لا يؤذي أحدا.

الإسلام يدعو إلى الأخلاق الطيبة مثل حسن معاملة الجيران والصدق والكرم والأمانة ومساعدة المحتاجين من الفقراء والمساكين.

هناك محرمات يجب على المسلم أن لا يعملها ومنها شرب الخمر والمسكرات وأكل لحم الخنزير والزنا والسرقة والربا والغش والخداع والكذب.

هذا هو الإسلام ولا إكراه في الدين ولك الخيار في الدخول في الإسلام أو البقاء على دين الآباء.

حاول أن تقرأ عن الذين دخلوا في الإسلام كيف غمرتهم السعادة والحياة المطمئنة.

للمزيد من التعرف على الإسلام يمكنك زيارة أحد المساجد.

شكرا لزيارتك لهذا الموقع وأسأل الله عز وجل أن يحفظك.

 
 
Joomla 1.5 Templates by Joomlashack