A Free Template From Joomlashack

A Free Template From Joomlashack

قصص واقعية فيها عبرة طباعة البريد الإلكترونى
أعزائي الصالحين والمصلحين ،

من أجل إصلاح أمتنا الإسلامية لا بد أن نأخذ عبرة من القصص الواقعية التي حدثت مع أحد أبناء الأمة.

القصة الأولى:

الموضوع : بالتوجه إلى الله عز وجل ودعائه نستطيع أن نصل إلى أهدافنا وبجهد قليل. وهذا لا يعني أن نترك
العمل ولكن يعني أنه أحيانا ليس لدينا إمكانيات لتنفيذ ما نريد وفي هذه الحالة نلجأ إلى الله مولانا وندعوه ونسأله العون لتحقيق ما نريد.

تفاصيل القصة:
في أحد الليالي وقبل ان ينام. كان يفكر بأن أحد أعداء الأمة يجب أن يقضى عليه حيث أنه خطير ولكن الذي حدثت معه القصة ليس لديه إمكانية تنفيذ ذلك.

قال أريد مساعدة جني مسلم لتنفيذ ذلك ، وفورا قال لماذا أستعين بجني؟ سأستعين برب الجن والإنس.

قال: اللهم رب الجن والإنس اقتل ذلك العدو.

ونام بعد ذلك ، واستيقظ لصلاة الفجر وذهب إلى المسجد لأداء الصلاة جماعة.

ومباشرة بعد سلام الإمام بدأ اثنان من المصلين بالتحدث مع بعضهما وكان شيئا غريبا أن يتحدثوا مباشرة بعد السلام. وخرجوا فورا ولحقهم ليسألهم عما حدث. وعندما سألهم قال أحدهم أن الآخر وقبل إغلاق محله التجاري بعد منتصف الليل رأى في التلفزيون خبر عاجل مفاده أن أحد أعداء الإسلام قد قتل.

وكان القتيل نفس العدو الذي سأل الراوي الله عز وجل أن يقتله. وقد قتل في نفس الوقت الذي سأل الله عز وجل أن يقتله. وعندما سئل القاتل عن سبب قتله إياه قال إن الله أمره أن يقتله.

الخلاصـــة

كل واحد منا عليه أن يتوجه إلى الله عز وجل ويدعوه في الثلث الأخير من الليل وقبل الفجر أن يقتل أعداء الأمة وأن يصلح أمتنا . وهذا وقت إجابة حيث يقول الله عز وجل هل من سائل فأعطيه هل من داع فأستجيب له هل من مستغفر فأغفر له. وهذا لا يحتاج منا جهد كبير فلو كان عند أحدنا سفر في مثل هذا الوقت لستيقظ بنشاط وهمة. ولو قيل للناس أن الرئيس سيحضر في مثل هذا الوقت ويعطي كل شخص ما يطلب لحضر الناس جميعا ، رسول الله صلى الله عليه وسلم أخبرنا بأن الله عز وجل يتزل إلى السماء الدنيا نزولا يليق بجلاله في الثلث الأخير من الليل ويقول هل من سائل فأعطيه هل من داع فأستجيب له هل من مستغفر فأغفر له. إذا لماذا لا يقوم المسلمون جميعا في ذلك الوقت ويطلبوا من الكريم ما يريدون؟؟؟

أعزائي الصالحين والمصلحين دعونا ندعوا الله عز وجل كل ليلة مخلصين له الطاعات.
 
 
Joomla 1.5 Templates by Joomlashack